عنوان الموضوع : مراجعة الرياضيات للثانية ثانوي
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم

لنبدأ بمراجعة الرياضيات لكن بدون كلام غير مفيدة مثل (انا معكم_اريد المشاركة,,,,,,,,,,)



>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

هيا بنا اختيي

=========


>>>> الرد الثاني :

حطو هنا تمارين و كل واحد يحل و يحط الحل نتاعو بلا ما يشوف في حل العضو الاخر
يعني حل وحدك
و ممبعد حطو الحلول نتاعكم هنا
و واحد يصحح للاخر

=========


>>>> الرد الثالث :

saléééééém chui là!

=========


>>>> الرد الرابع :

حلو تمرين 76 ص 33
و تمرين 51 ص 30

=========


>>>> الرد الخامس :

1- تركيب الدوال...
gof معناه دالة بfمتبوعة ب g

=========


هيا ت 76 و الاخر ايضا


تمرين 51 ص 30
a=1و b=2

تمرين 51 ص 30
a=1و b=2

salam haya nabdaw

التمرين الأول : نعتبر الدالتين f وg المعرفتين على المجال ] ∞+ , 0[ كما يلي g(x) = x-1/2x ] f(x) = x+1/2x
1- بكتابة الدالة g على شكل فرق دالتين مرجعيتين ادرس اتجاه تغيرها على المجال ] ∞+ , 0 [
2- لتكن الدالتين s و d المعرفتين كما يلي :
S= f+g d= f-g
أ‌- ادرس اتجاه تغير الدالتين s وd على المجال ] ∞+ , 0[
ب‌- مثل بيانيا الدالتين s و d في نفس المعلم
f أنشئ المنحنى الممثل للدالةf حيث f= s+d
التمرين الثاني :
عين الدالتين fog(x) و gof(x)في الحالتين التاليتين : على المجال ] ∞+ , -2[
F(x) = x+3 gx = x²
fx= 2x = جذرgx x

التمرين الأول : نعتبر الدالتين f وg المعرفتين على المجال ] ∞+ , 0[ كما يلي g(x) = x-1/2x ] f(x) = x+1/2x
1- بكتابة الدالة g على شكل فرق دالتين مرجعيتين ادرس اتجاه تغيرها على المجال ] ∞+ , 0 [
2- لتكن الدالتين s و d المعرفتين كما يلي :
S= f+g d= f-g
أ‌- ادرس اتجاه تغير الدالتين s وd على المجال ] ∞+ , 0[
ب‌- مثل بيانيا الدالتين s و d في نفس المعلم
f أنشئ المنحنى الممثل للدالةf حيث f= s+d
التمرين الثاني :
عين الدالتين fog(x) و gof(x)في الحالتين التاليتين : على المجال ] ∞+ , -2[
F(x) = x+3 gx = x²
fx= 2x = جذرgx x

جوهرة الامل زينب اليس كذالك

هل انت زينب !!!!!!!!

oui okhti sara sam