عنوان الموضوع : سلسلتنا لتمارين التنظيم العصبي و الهرمونى خنقة سيدى ناجي للسنة 2 ثانوي
مقدم من طرف منتديات العندليب

سلام طيب كريم

نواصل تمارين التدعيم للوحدات المتتالية

من تمارين منتقاة من فروض و اختبارات و تعديلات عليها

عيب على من اخذ علمنا ان لا يدعو لنا




>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

بارك الله فيييييييييييك استاااااذ

=========


>>>> الرد الثاني :

شكرااا استاذ


ولكن انا رياضي



ممكن تمارين حول الانقسام المنصف و الخيطي

=========


>>>> الرد الثالث :

شكرا جزيلا لك يا استاذ و بارك الله فيك و ادام فضلكم علينا

=========


>>>> الرد الرابع :

•] - "هذا من كرم طبعك ونقاء قلبك بارك الله بك استاذنا الفاضل" .. !!


=========


>>>> الرد الخامس :

بارك الله فيييييييييييك استاااااذ


=========


بارك الله فيك أستاذ


شكرا جزيلا لك يا استاذ و بارك الله فيك و ادام فضلكم علينا

شكرا لك استاذ و لكن هل يمكن لك ان تضع لنا الحلول لنستفيد اكثر حتى نحاول و نعرف اخطاءنا

كان سعيد بن جبير يقول :

" لا يزال الرجل عالماً ما تعلم ، فإذا ترك العلم وظن انه قد استغنى واكتفى بما عنده كان أجهل ما يكون . "

شكرررااا لك استاد من فضلك نريد الحل للاستفادة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadia lola
شكرررااا لك استاد من فضلك نريد الحل للاستفادة

انتم من يفتح و يعرض و نحن نوجه

عيب على من اخذ علمنا ان لا يدعو لنا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حفص فاتح
عيب على من اخذ علمنا ان لا يدعو لنا

استاد و الان هل يمكنك وضع الحل النمودجي من اجل التصحيح و معرفة الاخطاء

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة houssamos
استاد و الان هل يمكنك وضع الحل النمودجي من اجل التصحيح و معرفة الاخطاء

اطرح اشكالك و نجيبك