عنوان الموضوع : أين أنتم ؟ لغــآت ثانية ثانوي
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلآم عليكم
لطلبة وطالبات اللغآآآت
آين آنتُم؟
تفآعلوآ
وآجتهدوا
فانا أتسائل دوما
لما دائما المتفوقون لا وجدمن منهم لغات على أن المواد قليلة وبسيطة وسهلة ؟؟؟
؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

انا هنا يا منار العلم واريد التواصل معك على موقع التواصل الاجتماعي الفاااااااي س بوك

=========

>>>> الرد الثاني :

je suis la je suis en 2ème année langues étrangère allemand et vous

=========

>>>> الرد الثالث :

avant tous bonne reprise a vous

moi aussi je suis la mannar et je suis en 2emme année LV .allemand

j besoin de votre aide en allemand svp aidé moi surtous dans la prononciation psq je trouve qu'elle est difficile

En attente de vos réponses

slm

=========

>>>> الرد الرابع :

Bonjour mais amis je suis en 2emme année les longues

=========

>>>> الرد الخامس :

أستاذة اللغة العربية في خدمتكم حسبما يسمح به الوقت .

=========

السلام عليكم ورحمة الله تعالــى وبركآتُـه،،
أولا نجمة المنآم أهلا بك وبصديقة مثلكِ ^^ هذا حسابِي Manar El Quds
أهلا بكم ،، إذن تدرسون الألمانية أما أنا ف الاسبانية والله أعتذر لو أجد كيف أساعدكن صديقاتي لبادرتُ ولن أبخل لأخواتِي كأنتنّ .. سأحاول أن أجد من يساعد أو كيف أساعِــد ،، وفقكم الله وسدد خطاكم ، بالمناسبة قيل لي أن الألمانية بسيطَة وأننا مثلما تعلمنا الفرنسية من الابتدائي سيكون الأمر أسهل مع لغات غير الفرنسية والانجليزية ، آخوتي اتخذوا الأموور ببساطة ولا تعقدوهآ الشعبة سهلة ولا تجعلوا اللغة الثالثة حتى وإن قيل أنها صعبة لا تهتمّوا عليكنّ بالعمل ثم العمل والآجتهاد ..
أستاذتي ، والله وكم آشتقت إلى بصماتكِ ،، آشتقت لتشجيعك إلي ومساعدتك لي ، أتذكرين أيام 1 ثانوي ؟؟ والله لم أكن لأتخطى حواجز شعبة الآداب لولاك ،، باارك الله فيك وجزاك الله عنّي كلّ الخــير أساتذتِي الغاليَة..جزاك الله ألف خـير ، دمتِ لي ولغيري خير سنَدٍ ... شكرا ^_^

بالنسبة للألمانيةة أخوااتي
وجدت رآبطين سيفيدانكم كثيرا
1/ نصآآئح في اللغة الاسبآنِيّة
https://german4arabs.blogspot.com/201...g-post_16.html
2/ على الفيس بوك ... سيفيدكم هذا الرابط
https://www.f a ce bo ok .com/study.germany/posts/170010159714632
$دمتنّ ,,
ووفقكنّ الله على حرصكنّ ~

شكرا منار لم أكن أدري أنك قد غيرت اللغة أي من الألمانية الى الاسبانية

كما قلت من قبل في ثانويتنا ليس هناك أستاذ للغة الاسبانية أي لم يكن لنا حتى حق اختيار اللغة أو تلك الاستمارة الى حد الان

في الحقيقة قد درست ساعتين هذا الاسبوع ألمانية و قد تشوقت كثيرا في معرفة المزيد منها ..... قيل أنه سيكون هناك أستاذ للاسبانية و لكن لا أدري ان سأغير أو لا في حالة وجود الأستاذ

أفيدوني من فضلكم

شكرا أستاذة ننتظر المزيد من انجازتك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منار العلم
السلام عليكم ورحمة الله تعالــى وبركآتُـه،،
أولا نجمة المنآم أهلا بك وبصديقة مثلكِ ^^ هذا حسابِي manar el quds
أهلا بكم ،، إذن تدرسون الألمانية أما أنا ف الاسبانية والله أعتذر لو أجد كيف أساعدكن صديقاتي لبادرتُ ولن أبخل لأخواتِي كأنتنّ .. سأحاول أن أجد من يساعد أو كيف أساعِــد ،، وفقكم الله وسدد خطاكم ، بالمناسبة قيل لي أن الألمانية بسيطَة وأننا مثلما تعلمنا الفرنسية من الابتدائي سيكون الأمر أسهل مع لغات غير الفرنسية والانجليزية ، آخوتي اتخذوا الأموور ببساطة ولا تعقدوهآ الشعبة سهلة ولا تجعلوا اللغة الثالثة حتى وإن قيل أنها صعبة لا تهتمّوا عليكنّ بالعمل ثم العمل والآجتهاد ..
أستاذتي ، والله وكم آشتقت إلى بصماتكِ ،، آشتقت لتشجيعك إلي ومساعدتك لي ، أتذكرين أيام 1 ثانوي ؟؟ والله لم أكن لأتخطى حواجز شعبة الآداب لولاك ،، باارك الله فيك وجزاك الله عنّي كلّ الخــير أساتذتِي الغاليَة..جزاك الله ألف خـير ، دمتِ لي ولغيري خير سنَدٍ ... شكرا ^_^

لا شكر على واجب ، بنيتي

وفقك الله والجميــــــــــع ن يـــــــاربّ

والله هذا ما أتساءل لأن معظم المواضيع المطروحة هنا تجد فيها ولا مشاركى واحدة، أنا شخصيا طلبت توزيع اللغة العربية ولكن وجدت أكثر من 30 مشاهدة ولا رد لما ؟

moi aussi je suis en 2éme année LE espagnol

Slm moi aussi chui en 2 année secondaire les langues

chkoun ya9ra al almaniya ?????????????

slmmmmmmmmmmmmmm