عنوان الموضوع : تحصلت على معدل فوق 16 المدرسة العليا للاعلام الالي 2016 هنا للثالثة ثانوي
مقدم من طرف منتديات العندليب
المدرسة الوطنية للعلوم الحاسب الآلي بتدريب المهندسين في علوم الكمبيوتر.
بعد نواة مشتركة من سنتين، واثنين من الخيارات (INIDE سنتين لكل منهما) وتقدم إلى الطلبة المقبولين: IS (نظم المعلومات)، والسيق (أنظمة الكمبيوتر). يتم اختيار من السنة الثالثة على أساس العلامات والمساحات المتاحة حسب التخصص.
• الخيار: نظم المعلومات
والهدف من هذا التخصص هو تدريب مهندسي البرمجيات قادرة على تحمل و / أو المشاركة في أي مشروع تصميم وتحليل وتنفيذ نظم المعلومات في المنظمات والشركات .
عرضت دورات تغطي المجالات التالية: تحليل وتصميم نظم المعلومات (طرق ونماذج وأدوات دعم)، ونظم المنظمات؛ أدوات لدعم اتخاذ القرارات (تحليل البيانات، وأدوات التحسين، ...).
• الخيار: أنظمة الحاسوب
والهدف من التدريب في هندسة انظمة كمبيوتر مصممة لتوفير مهندس في المستقبل من المفاهيم الأساسية من هندسة الحاسوب، والبرمجيات التطبيقية، على أنظمة التشغيل وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
وليس المقصود أن يكون هذا الخيار لتقنية هندسية متخصصة أو منصة معينة، بل تهدف إلى إعطاء المعرفة الأساسية التي ستمكنه من فهم بسرعة على المشاكل الفنية التي ستواجهها في الصناعية أو الأبحاث، وتطوير حلول فعالة من حيث الجودة والتكلفة.
• السنة الخامسة
وهو يتكون من التدريب لفترة تعادل سنة دراسية واحدة (أكتوبر إلى سبتمبر). ويلزم الطالب خلال هذه الفترة لتحقيق مشروع لتكنولوجيا المعلومات (الذاكرة وتطبيق المتقدمة) والتي سوف تطبق المفاهيم ومفاهيم يتم تعلمها خلال السنوات الأربع النظرية.
ويسمح للسنة من هؤلاء الطلاب الذين GPA أكبر من أو يساوي 10 وتلبية الشرط التالي: إن متوسط نصيب موضوع يجب أن يكون أكبر من أو يساوي 10 أو 70٪ من متوسط ترويج حسب الموضوع من دون أي وقت أن يكون أقل من 20/05.
شروط النجاح
ويتم تقييم المعرفة من خلال كتابة الدروس، والاختبارات و / أو العمل الفعلي، وربما العروض وورش العمل.
• ومن المقرر عقد اختبار كتابي المطلوبة من قبل إدارة الدراسات الميدانية التي في نهاية كل ربع سنة.
• يتم احتساب المعدل العام لكل موضوع على أساس العلامات التي تم الحصول عليها في الاختبارات التحريرية، والعمل العملي، والعروض، مشروع أو أي شكل آخر من أشكال التقييم تراه مناسبا من قبل المعلم.
• يتم إعلام الطلاب من هذه الأحكام في بداية كل عام دراسي من قبل زعيم بالطبع.
• يتم تطبيق نظام تسجيل النقاط على الصفر (0) إلى عشرين (20) لجميع المواد الدراسية.
الطلاب لا تقبل وتبرير ما معدله أعلى أو تساوي 20/07 يجب ان يكون حاضرا في الدورة التي عقدت في سبتمبر فحص (اللحاق). الدورة يركز على مواضيع حيث حصل على ما معدله أقل من 10/20. في نهاية رست، يتم حساب متوسط الإزاحة من أفضل الدرجات في يونيو وسبتمبر.
وتتألف هيئة المحلفين من المداولة جميع المعلمين. يجلس في يونيو حزيران وسبتمبر من كل عام. انها تهدف الى:
• التحقق من صحة تعليم الطلاب والنتائج
• اتخاذ قرار بشأن قبول الطلاب
• اتخاذ قرار بشأن تخصيص في تخصص (للطلاب في السنة الثانية).
• إعداد محاضر المداولات
يمكن أن يسمح للطالب أن يتضاعف مرة واحدة في المناهج الدراسية الأساسية ومرة واحدة في التخصص.
في اي اس آي (على سبيل المثال INI) هي كلية علوم الحاسوب، فمن Essemar واد الحراش (الجزائر العاصمة).
دورة تستغرق 5 سنوات للحصول على ingéniorat في علوم الحاسب الآلي (الكلاسيكية)
للوصول إليها، عليك أن تذهب مدة سنتين في مدرسة إعدادية. بعد سنتين، وإذا كنت أكثر من 12 كنت تنفق في المتوسط العام لمكتب 3 في اي اس آي.
وإلا كنت تنفق على المنافسة. إذا كنت تحتفظ عادة كنت في المدرسة، وإذا فشلت، وترسل لك معلومات جامعة في الرياضيات (Babezzouar بشكل عام أو بلدة أقرب) من قبل التعادل مع نظام LMD لتحديد العام.
إذا كنت لا تأتي من الجزائر العاصمة: للحصول على الأولاد، وسوف يكون البقاء في جامعة مدينة زرالدة، للفتيات لBen3aknoun. على ما يبدو على ما يقال من أن تكون الظروف جيدة بما فيه الكفاية، واثنين من غرفة وانها نظيفة، انها قليلا حتى الآن ولكن هناك حافلة (رقاب) مخصصة لطلاب ESI ويجلب لهم مرة أخرى.
هذه المدن تشمل جميع طلاب المدارس الإعدادية، وليس فقط اي اس آي.
وتمت دراسة الوحدات التالية في الصفوف التحضيرية:
تحليل 1
الأهداف:
موضوع هذه الوحدة هو مفهوم وظيفة حقيقية في متغير واحد حقيقي. ويتم تنظيم البرنامج حول ثلاثة أهداف هي:
تعزيز المكاسب التي تحققت في حساب التفاضل والتكامل في المدرسة الثانوية.
مقارب السلوك.
مقدمة للتكامل التكنولوجيا الجديدة.
الجبر 1
الأهداف:
ويتم تنظيم البرنامج حول ثلاثة أهداف هي:
تعزيز إنجازات المدرسة الثانوية في علم الجبر العام.
الحصول على التحلل من وظائف فنية عقلاني.
استغلال النتائج التي حصل عليها لدراسة الهياكل الخطية في unitées algèbre2 وanalysis2.
الحسابية وثابت هياكل البيانات
الأهداف:
الاستحواذ على اتباع اسلوب منهجي يستند نمطية، والتي تسمح، بدءا من بيان وجود مشكلة، لتكون قادرة على وضع تحليل كاف لهذه الأخيرة، لجعل خفض له، وبناء وحدات منفصلة وحدات مختلفة.
التحقق من حلول التعليم من خلال خوارزميات جهة الصنع طبعا، وخلق حالات الاختبار.
برمجة هذه التسوية من خلال استخدام لغة برمجة.
تعلم صنع تقنيات البرمجة السجلات.
عمارة الحاسوب 1
الأهداف:
تعميم جميع المفاهيم الأساسية للكمبيوتر؛
معرفة التمثيل من الأرقام؛
معرفة المكونات الرئيسية للجهاز كمبيوتر؛
معرفة طرق تركيب أنظمة منطق التوافقية ومتتابعة؛
اكتساب المعرفة في البرمجة مستوى منخفض.
مقدمة إلى UNIX
الأهداف:
تعريف الطلاب على ممارسة نظام يونيكس.
وينبغي في نهاية الطلاب بطبيعة الحال تكون قادرة على العمل في بيئة يونيكس (مستوى المستخدم) وتثبيت يونيكس (لينكس)
الكهرباء
الأهداف:
والهدف من هذه الدورة هو مقدمة للمفاهيم الأساسية المتعلقة بالكهرباء لمعالجة دورة الالكترونيات.
في نهاية هذه الدورة سوف يكون الطالب قادرا على:
فهم واستخدام المفاهيم من القوات الكهربائية، المجال الكهربائي، الجهد الكهربائي والطاقة الكامنة على الشحنات الكهربائية في بقية،
تحديد التيار والجهد في الدائرة الكهربائية التي تضم مصادر التيار الكهربائي، والمكثفات والمقاومات،
فهم مبادئ الكهرومغناطيسية وتطبيقه على حل المشاكل التي تنطبق على الكهرباء في ظل وجود تيار متردد،
معرفة كيفية تطبيق القوانين والنظريات الأساسية للكهرباء،
السيطرة على المصفوفات المرتبطة رباعي مختلفة، وجمعياتهم،
لرسم مقارب بوده
معرفة كيفية تطبيق تحويل لابلاس في حل معادلة تفاضلية من أجل دراسة الدوائر الخطية،
وتمثل ألوان الطيف السعة ومرحلة من مراحل أي إشارة الدورية من خلال طريقة فورييه.
كتابة فنية
الأهداف:
ويسمى كل طالب في حياته الأكاديمية والمهنية في المستقبل، لتقديم كتابه (تقرير، أطروحة، أطروحة، الملف التقني، ..). لكن مرور إشكالي، تسيطر سيئة.
الأهداف هي:
إتقان أساسيات الاتصال الكتابي
اكتساب الأساليب والأدوات اللازمة لتسهيل تحقيق كتاباته.
تحسين نوعية الصياغة لأنواع مختلفة من الوثائق
المكاتب وWEB
الأهداف:
يجب أن يكون الطالب قادرا على الاستخدام الفعال للأدوات المكتبية (Word و PowerPoint و Excel، ..)
السيطرة على الوظائف الرئيسية للكلمة.
أداء متعدد الصفحات وثائق تتضمن الجداول والرسوم البيانية.
الحصول على سهولة وكفاءة لتحقيق الوثائق المشتركة.
باور بوينت لتصميم خدمة دعم رسالتها
نقل رسائل قوية مع PowerPoint
التكيف مع العرض الذي قدمه إلى السياق
اكتشاف والسيطرة على الملامح الرئيسية لجدول الحالي.
تحقيق وتنسيق الجدول وتصميم تطبيقات خاصة بهم.
اكتساب منهجية يمكن الاعتماد عليها لتصميم بسرعة الصيغ والجداول.
التعرف على الرسومات.
الطالب يجب ان يتقن تفاصيل الاتصال عن طريق البريد الإلكتروني، إدارة فعالة الرسائل لها.
يجب أن يكون الطالب قادرا على الاستخدام الفعال لأدوات البحث عن المعلومات ذات الصلة (جمع والفرز) نظرا لتنوع مصادر وثائقية (الكتب والمجلات والانترنت، ..)
Annuler les modifications
Nouveau ! Cliquez sur les mots ci-dessus pour apporter des modifications et voir d'autres traductions. Ignorer
Dictionnaire
Google Traduction pour les entreprises :Google Translator ToolkitGadget TraductionOutil d'aide à l'export
Désactiver la traduction instantanéeÀ propos de Google TraductionMobileConfidentialitéAideEnvoyer des commentaires
►
Cliquer ici pour apporter des modifications et voir d'autres traductions
Appuyer sur la touche Maj pour faire glisser et réorganiser
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
أظن أن معدلها أكثر من 17 وليس 16
اللهم اكتب لنا الخير أينما كاااااااان و وقت ماكاااااااااان
=========
>>>> الرد الثاني :
هذه السنة ستكون 16.50 واكثر
=========
>>>> الرد الثالث :
سلاااام عليكم أخي
شكرااا على المعلومات لكن أفضل لو اننا ننتظر قليلا فلا نستبق الأحداث و ان شاء الله سنحطى بما نريد
سلاامي و شكراا مجددا
=========
>>>> الرد الرابع :
أصلا العام الماضي كانت على ما أظن 17.04 أو أكثر
بالتوفيييييييق أخي
=========
>>>> الرد الخامس :
لا يجب ان تفكرو ا الان لان بعد النتائج لا وقت .......
=========
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجـــي رضى الرحمــن
أصلا العام الماضي كانت على ما أظن 17.04 أو أكثر
بالتوفيييييييق أخي
لكن هذا العام ستنقس و الاسباب هاهي
****منذ متى نرى المدرسة العليا تقوم بالاشهارات لترويج و جلب الادمغة ..................هذه المرة فقط لانهم يفتقدون
للادمغة فكل من كان يذهب اليها له معارففي السلطة و ليس مفاهم في العقل
كمان البكالوريا 2011 اسهل من 2012
صحيح لكن سيبقى دائما ذلك الخوف او الإرتياب.ربي يستر و خلاص
على كل اظن ان كل طالب قد حدد هدفه منذ بداية السنة و ان شاء الله لن يخيب احد
ان شاء الله كل من جد سيجد اي كل من تعب سيرتاح و يتاهل الى الجامعة
مشكور على التعريف
أنا حابة ندخل ليها مي لا أظن لأني ما خدمتش مليح في الباك
إذا ماقدرش ربي هاذ العا راحا نعاودو العام الجاي بالاك الأوضاع تكون أفضل ونجيب معدل يمكنن من الدخول إليها
على العموم نشوفو النتائج أولا ثم يكون الكلام على التخصص
إن شاء الله تتحقق أماني كل واحد فينا
ان شاء الله تتحقق امنياتنا وهي الدخول اليها
إن شاء الله يا رب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمال2008
صحيح لكن سيبقى دائما ذلك الخوف او الإرتياب.ربي يستر و خلاص
على كل اظن ان كل طالب قد حدد هدفه منذ بداية السنة و ان شاء الله لن يخيب احد
وعلى هذا يجب التفكير الان
وللتقني رياضي 15,50...؟؟ ممكن؟
هنههههه اعذرني لكن هذا تفكير أعوج لم أر له من مثيل،
المدرسة مليئة بالأدمغة و الأوائل وطنيّا في كل البكالوريات السّابقة كانوا يعتبرونها وجهتهم المفضّلة، يكفيك ان تعلم ان معدالات هذه السنة في المدرسة في السداسي الاول كانت الافضل منذ تأسيس المدرسة رغم صعوبة الدراسة باجماع الطّلبة.
هنالك طلبة حصلوا على معدل يفوق معدلهم في البكالوريا.
المدرسة لا تروّج لا،ذها تعاني، لا و الله بدليل ان ادارة المدرسة ليست لها اية علاقة بما يكتب في المنتديات بل مجهودات طلبة يريدون الخير لإخوانهم و يريدون ان يوجوههم نحو الوجهة الصحيحة، اي حبا فيكم و ليس لحاجة اليكم فالانانية ليس بخلق صعب الممارسة و يمكن لاي شخص ابداؤه،
اما ما قلت ان معظم الآتين هم من معارف السّلطة فدعني أقول انها من بين المدارس القليلة التي لا أثر للمعريفة فيها، يعني نتا و خدمتك، و الادلة كثيرة فكم من طالب تحصل على معدل 17 و لديه معارف قوية لكن لانه اخطا و لم يضعها كخياره الاول لم يسمح له لاحقا بدخول المدرسة رغم كل المحاولات..و هي المدرسة الوحيدة التي رفضت زيادة عدد المقاعد البياغوجية و ثبتتها عند 220 مقعد سنويا للسنة الاولى....لذا من فضللك عدم الاساءة لطلبة المدرسة و ادارتها و ان كان هنالك دليل يرجى التقدّم به و فيما عذا ذلك فالصّمت من ذهب
(بيني و بينك كنت انوي ان اكتب مقالة طويلة عن المدرسة بكل ايجابياتها و سلبياتها لكن الغيت الفكرة بعد قراءة ردك فانا مش خدام ند أحد، و لا اود ان اكرم احدا فينقلب علينا بسوء الحديث