عنوان الموضوع : ماهذه التصحيحات ؟ لوكان يخدمو باها واش يصرا ؟ لتحضير البكالوريا
مقدم من طرف منتديات العندليب
اريد ان اتحدث عن هذ التصحيحات التي تعدت جميع الحدود في الظلم
يعني اللغة العربية يقلك النمط الغالب على النص وانت تعصر مخك وتحسب الاسطر وكل سطر وواشي هو النمط تاعو
ومبعد في التصحيح يقلك تفسيري حجاجي وانا كشخص التزمت بالسؤال قالك ماهو النمط الغالب يعني تكتب نمط واحد عملت تفسيري
والمشكلة عليها 3 نقاط
+
الفيزياء تعريفاتهم كلها غير مطابقة لما درسناه قلك تعريف السرعة الحجمية سرعة التفاعل في وحدة الحجم يعني فسر
الماء بالماء انا قلت مشتق التقدم x بالنسبة للزمن t في وحدة الحجم
وكيف كيف يزيدو في حوايج لا علاقة مثل رسم المعايرة ورسم الحصيلة الطاقوية زادو حوايج ماهمش مطلوبين
المهم اريد رأيكم في التصحيحات
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
احمدو ربي نتوما لي درتو نثر على الاقل يعطوكم النص حنا شعر لي دار وصفي راح بيه بالمؤشرات
=========
>>>> الرد الثاني :
مم حتى في الشعـر درت استعاره وغلطت ونورمالمو صحــــيحه وهوما حطو كنــــــــايه
المهم خروطووو كبير ْْ
=========
>>>> الرد الثالث :
خلاص يا خاوتي اخطيكم من التصحيح راكم تمرضو في رواحكم برك اللي مكتبها ربي راهي تجي
=========
>>>> الرد الرابع :
صح ..
وحنا اللي نورمالمون كاين رسم تاع البروتوكول التجريبي ماحطوهش في الإجابة تعنا ( الموضوع2 في الفيزياء تمرين الأسترة)
حطو زوج كليمات عليهم 0.25 والرسم ماكانش وانا ضيعت فيه وقتي وماكملتش ,,
العربية كيما تهدر ما تخلصش أخطاااء فادحة
أولا أجوبة البناء الفكري (مش فاهمين حتى وش راه يحكي في النص، لاا علاقة)
وأيضا النّمط وااضح المؤشرات .. واخيرا الصورة البيانية حاجة وبلاغتها حاجة (كناية بلاغتها التشخيص ؟؟؟؟ ياو استعارة اللي بلاغتها هكذا والصورة استعارة.. )
والله تصحيحات يطلّعوا القلب
المهم حنا اللي علينا درناه وان شاء الله مش مثل هذه التصحيحات الظالمة اللي تضيعلنا حقنا آو كاين ربي
ربي يجيب اللي فيه الخير .. وفقكم الله .
=========
>>>> الرد الخامس :
والله غير راني كيفك فالرسم تاع المعايرة و الحصيلة مادرتش كيف التصحيح
=========
حتى انا ما عجبنيش التصحيح
النمط تع النص درتو حجاجي
و زيد اعراب تع سوء ما دخلتش راسي خبر انا درتوا مفعول به
حتى التصحيح تع الفرنسية ما عجبنيش
فيما يخص النمط الموضوع2 للاثنين يعتبران صح على حسب ما أخبروني لاننا مطالبون بوااااااااحد لكن النص فيه تكافؤ بيناتهم
يعني لي ديرو يعطيك عليه 3 نقااااااااط ان شاء الله............. هاك يتفاهمو في التصحيح والا اصبح ظلماااااااااااا
حياتنا واحنا نديرو في المعايرة ورسوماتها
وفي التالي يجيبولك رسم ماكنش منو -_-
بلا ما نهدرو على الشعر وملحقاته
والله صح تصحيحات هذا العام تعيف.. يمكن واحد حقلو 17 يدي 10 ولحقوا 10 يدي 17 ...حاجة مارها قدقد
النمط تع النص في الادب ..الاساتذة ومش متفاهمين فيه ماعرف مالا علاه يديروه..وفوق ذلك عليه نقاط بزاف ..والله غير حرام عليهم..
في الفيزياء تعريفك صحيح ماتقلقش روحك ..لان مشتق التقدم بالنسبة للزمن هو نفسو سرعة التفاعل
او قتلكم و كان الاغلبية ضدي و ييشيتو
فسرولي منين جابو هادي في اتاع الاجتمعيات حق تقرير المصير جابو ديغول
مافي فائدة من التحسر والشكوى..
في انتظار النتائج وان شاء الله كل واحد يدي حق ماتعب......
او ماشي تحسر او هدا حقنا يا خويا داوه سيرتو لي مخدمش مليح في المواد الاساسية
تمسخر بينا قارين عام كامل مع اللخر يديرلك سؤال شكون النمط الغالب مبعد يجيو زوج
انا نحفظ مع لخر يقولي ديغول هو لي جاب تقرير المصير
او راني معمر سي نو نبدا نهدر في الكلام الافريقي
وش الفايدة من هذا ؟يعني لو دير كيما هاك راح تتغير النتيجة ؟
تقبل الواقع.....