عنوان الموضوع : من الصيدلة الى الطب اعلان توظيف
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم وصحا فطوركم
انا سجلت في جامعة عنابة صيدلة وحابة نبدل طب اسنان في سبتمبر
وحابتكم تنصحوني شكون خير صيدلة ولا طب اسنان مع العلم انا مانيش حابة حتى واحدة اكثر من الاخرى انا نخمم غير على فرص العمل شكون فيها اكثر
كاينة منها قالولي الصيدلة مافيهاش خدمة جاوبوني تعيشوا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

لقرايا كامل مليحة ,, والرزق على يد ربي ,, وكيما يقولو ناس بكري لا حساب مع ربي

=========

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الموت
السلام عليكم وصحا فطوركم
وحابتكم تنصحوني شكون خير صيدلة ولا طب اسنان مع العلم انا مانيش حابة حتى واحدة اكثر من الاخرى انا نخمم غير على فرص العمل شكون فيها اكثر

نفس الوضعية تاعك أختي ....في إنتظار إقتراحات الأعضاء

=========

>>>> الرد الثالث :

الله يعلم من الأفضل تشاور الأساتذة أو أصحاب العقول الراجحة اللي يوجهوك للصواب

وصح فطوركم

=========

>>>> الرد الرابع :

sali istikhara w takli ala rabi!!!!

=========

>>>> الرد الخامس :

عندنا تقريبا نفس المشكل و الهدرة لي قالوهالك قالوهالي مي انا حابة نبدل من الصيدلة للطب و راني خايفة ما يقبلوش التحويل رغم أن معدلي مناسب للطب
ربي يوفقك

=========

walh maalbali khti bessah wach y9olo les pharmacien hna felmontada
chjoufi khti hia les chance ta3 les medecins f le travail ktr man ls pharmacien hadi bidoun ni9ach
bach tafthi pharmaci lazmlk drahm w bach tjibi rokhssa maljami3a hata tchibi hadi machi hdrti khti tasri7at nta3 les pharmacien ljami3a mahich tmad rokhssat fath pharmaci
maiiiiiiiiiiiis pharmaci fiha mosta9bal chbab ila derti spécialité bsh le concour de residana s3ib
rabi ywefa9kom

wé c vrai pharmacie mafihache khedma kalek ki ykhedmou 35 mdc ou chérigie ykhedmou un pharmacie !!

ana tani rani 7ayer mais bin medecine w pharmacie............ 3tawni medecine mais rahi jayetni twila bezaaaaaaf
pfffffff wlh ghir t3abt!! w mat9ololich salli===== psk salit bezaaaaaaaaaaaaaaaf istikhara w allaho a3lam

oooooooooooooooooooooooo

ooooooooooooooooooooo

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الموت
السلام عليكم وصحا فطوركم

أنا أرى أنك ضيعيعتي على كثير من الذين أرادوا دراسة الطب و نصيحتي لك هي الصبر على الاختيار حتى تتضح لك الرؤيا و إلا عليك بالزواج أرحم و أحسن سسسسسسسلللاااااااااااااامممممممميييييييي

انا سجلت صيدلة لاني الطب معنديش هواية فيه ا منحبوش
انا في نظري صيدلة افضل بكثير من الطب الا اذا قريتي 8 سنين ا زدتي التخصص هنا تكوني افضل من الصيدلي
لكن تبقى الصيدلة افضل عندي بكثييييييييير
تخدمي براحتك ههههههههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bkbel80
أنا أرى أنك ضيعيعتي على كثير من الذين أرادوا دراسة الطب و نصيحتي لك هي الصبر على الاختيار حتى تتضح لك الرؤيا و إلا عليك بالزواج أرحم و أحسن سسسسسسسلللاااااااااااااامممممممميييييييي

مليحة فكرة الزواج ادي
ربي يهديك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bounna
انا سجلت صيدلة لاني الطب معنديش هواية فيه ا منحبوش
انا في نظري صيدلة افضل بكثير من الطب الا اذا قريتي 8 سنين ا زدتي التخصص هنا تكوني افضل من الصيدلي
لكن تبقى الصيدلة افضل عندي بكثييييييييير
تخدمي براحتك ههههههههههه

اختي حابة نسقسيك برك ماكيش خايفة تقراي 6 سنين و تقعدي في الدار