عنوان الموضوع : المدرسة الوطنية العليا لعلوم البحر اعلان توظيف
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم
حبيت نعرف شكون سجل في المدرسة الوطنية العليا لعلوم البحر وتهيئة الساحل
وحبين تكملو فيها ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا سجلت فيها ومانيش عارفا واش نكمل فيها ولا لا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

أنا سجلت فيها بصح و الله ماعلابالي نكمل ولا لالا

=========

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasri adel
أنا سجلت فيها بصح و الله ماعلابالي نكمل ولا لالا

السلام
واش رايك فيها اخي ؟؟
انا قاتلي طبيبة تاع المدرسة بلي لعام جاي راهوم باغيين يديروها تابعا لمدرسة تحضيرية يعني يدخلولها بكونكور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

=========

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين32
السلام
واش رايك فيها اخي ؟؟
انا قاتلي طبيبة تاع المدرسة بلي لعام جاي راهوم باغيين يديروها تابعا لمدرسة تحضيرية يعني يدخلولها بكونكور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذا داروها بكونكور اكيد لا احد سيطلبها في الجزائر تهيا كلش بقي المحيط هذه الاختصات مستوردة دون وجود مناصب عمل حقيقية اصلا الجزائر ليس لها اسطول صيد بحري ليس لها مخابر تدرس الحياة البحرية يعني المستقبل الوحيد هو تدي الدكتوراه لكي تدرس من يختار هذه المدرسة في المستقبل

=========

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadjib-90
اذا داروها بكونكور اكيد لا احد سيطلبها في الجزائر تهيا كلش بقي المحيط هذه الاختصات مستوردة دون وجود مناصب عمل حقيقية اصلا الجزائر ليس لها اسطول صيد بحري ليس لها مخابر تدرس الحياة البحرية يعني المستقبل الوحيد هو تدي الدكتوراه لكي تدرس من يختار هذه المدرسة في المستقبل

عندك الحق اخي انا راني مترددة عليها لكن ما البديل؟؟؟؟

هل من مزيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

=========

>>>> الرد الخامس :

رجاءا اللي سجلو فيها يجاوبوني,,,,,,,,بليييييييييييييييييييييييييييييييي يز

=========

عندك الحق اخي انا راني مترددة عليها لكن ما البديل؟؟؟؟

هل من مزيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ديري تحويل لتخصص يناسب معدلك ولا تغرك تسمية مدرسة عليا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadjib-90
ديري تحويل لتخصص يناسب معدلك ولا تغرك تسمية مدرسة عليا

عندك الحق
مارأيك أخي في هندسة الانتاج الالي بتلمسان هل من معلومات عنها او اتصالات بوهران؟؟؟؟؟؟؟

des informations importantes
ـ المدرسة الوطنية العليا لعلوم البحر ـ

https://alli12.forumalgerie.net/t55-topic

عندك الحق
مارأيك أخي في هندسة الانتاج الالي بتلمسان هل من معلومات عنها او اتصالات بوهران؟؟؟؟؟؟؟

هندسة الانتاج الالي مليحة اما اتصالات فمعدلها العام الماضي توقف عند 15.67

نسرين انا ايضا بعتوني ليها و سجلت في اليوم الاخير و معملاليش لكان ندير transfer wela na9raha بصح قالولي مليحة الخدمة شوية مكانش mais القراية كاملة الخدمة ماش مضمونة و منقدروش نحكموا عل الخدمة كيفاش تكون بعد 5 ans

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام سك
نسرين انا ايضا بعتوني ليها و سجلت في اليوم الاخير و معملاليش لكان ندير transfer wela na9raha بصح قالولي مليحة الخدمة شوية مكانش mais القراية كاملة الخدمة ماش مضمونة و منقدروش نحكموا عل الخدمة كيفاش تكون بعد 5 ans

السلام,,,,,,,,,انا تاني قالولي مليحة ولخدمة اي تخصص ماتناجميش تضمنيها لمشكلة انو هاد التخصص كامل ماهوش معروف مستقبلو انا سمعت بلي يخدمو في مخابر يدرسو الحياة البحرية
ممكن نتعرف عليك كتر ؟؟؟؟؟؟؟ظ

انا طالب في هادي المدرسة اي استفسارات ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samizenati24
انا طالب في هادي المدرسة اي استفسارات ؟

السلام عليك
من فضلك اخي ممكن تعرفنا على هاد التخصص
كم عدد سنوات الدراسة؟؟..........

انا نقولك بدليها وما تقرايهااااااش راهي تضيع لك مستقبلك نعرف وحدة قراتها مي الخدمة 000000

ضرك هي عاودت الباك وراها تقرا علوم مادة انا نقووولك ديري رياضيات واعلام الي ولا علوم مادة و لا هندسة انتاجية الية

انا نصحتك يا نسريييين مي الرأي رأيك يا الحنونة ... ما يغركش اسمها....توكلي على الله