عنوان الموضوع : الحمد لله الحمد لله الحمد لله وخيرا تم الادماج مسابقة جديدة
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اود ان أزف لكم خبر ادماجي في منصب عملي في البلدية والشيء الجيد في كل هذا والله العلي العظيم ليست لي أي واسطة
المهم الحمد لله وخيرا تم الادماج وفي الأخير أشكر جميع اعضاء المنتدى التي استفدت من نصائحهم مند سنة 2016

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

مبرووووووووووووووك اخي ربي يوفقك

=========

>>>> الرد الثاني :

هل مسابقة ام مذا
الف مبرووووووك

=========

>>>> الرد الثالث :

مبروك عليك وربي يدوم فرحتك

=========

>>>> الرد الرابع :

الف ميروك احي الكريم ربي يفرحنا ان شاء الله كيما فرحك

=========

>>>> الرد الخامس :

السلام عليكم
اولا مبروك عليك اخي
كل البلديات ادمجت بعض العاملين بعقود قبل التشغيل وحتى قطاع الصحة بقي فقط قطاع التربية الذي يقوم بمسابقات خارجية ولم يدمج احد رغم انه النسبة الكبيرة من عقود ماقبل التشغيل يعملون بهاد المجال لا اعرف لماذا؟

=========

مبروك عليك خويا

عنوان موضوعك مضلل كان من افضل تكتب تم ادماجي

لانه راك طمع في ناس بمثل هذه العناوين

اولا مبروك عليك اخي
ثانيا هل يمكنك افادتنا بسنة تخرجك وكيفية ادماجك يعني هل عن طريق مسابقة داخلية؟ وماهي شهادتك وهل منصبك الجديد ملائم لشهادتك ام اقل ؟ وبالتوفيق

اولا مبروك عليك يا اخي انا ايضا اعمل في البلدية ولكن لم اسمع بالادماج بل مسابقات مثل العادة ولا جديد يذكر ولا قديم يعاد هههههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walid20141
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اود ان أزف لكم خبر ادماجي في منصب عملي في البلدية والشيء الجيد في كل هذا والله العلي العظيم ليست لي أي واسطة
المهم الحمد لله وخيرا تم الادماج وفي الأخير أشكر جميع اعضاء المنتدى التي استفدت من نصائحهم مند سنة 2010

مبروك عليك اخي اوصيك بالاخلاص في عملك و لا تنتظر شكرا من احد

اولا اسف على عنوان الموضوع وسوف أوضح بعض الاشياء اولا لقد تم ادماجنا عن طريق مسابقة داخلية وفيما يخص سنة التخرج سنة 2010 ليسانس وسنة 2012 ماستر لكن المسابقة في بلديتنا كانت باك +°2 سنة أي ملحق ادارة اقليمية وانشاء الله ايفرح الجميع

الف مبروك احي الكريم ربي يفرحنا ان شاء الله كيما فرحك

مبرووووووووووووووك

مبروك عليك خويا -أريد ان اذكرك بأن تعامل الناس بمهنية وبأدب وان لاتكون معول هدم كن معول بناء-