عنوان الموضوع : هل ممكن ان يشارك ناجح في مسابقة 2015 في مسابقة 2015 مسابقة توظيف
مقدم من طرف منتديات العندليب

[color="blue"]هل ممكن ان يشارك ناجح في مسابقة التوظيف لهذا العام مع العلم انه قد سبق وان نجح في مسابقة العام الماضي في الطور الثانوي وقد عمل في منصبه بصفة متربص لمدة عام كامل لكن في ولاية غير ولايته مع العلم انه غير مرسم ويملك شهادة تكوين في مركز تطوير وتحسين مستوى الاساتذة حيث يريد ان يكون قريب من عائلته والعمل في ولايته الاصلية :[/color]

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

لا اعلم اخي الطيب

انتظر باقي الاخوة ربما يفيدونك

بالتوفيق

=========

>>>> الرد الثاني :

نعم يمكنك المشاركة في مسابقة توظيف الاساتذة

ولكن يجب عليك اصطحاب وثائق تثبت الخبرة المهنية من مديرية التربية وليس من المؤسسات

وإن كنت تعمل يجب عليك تقديم استقالتك ضمن الوثائق الطلوبة

والله أعلم

أتمنى ان يفيدوك اكثر

بالتوفيق

=========

>>>> الرد الثالث :

نعم يمكنك المشاركة في مسابقة توظيف الاساتذة

ولكن يجب عليك اصطحاب وثائق تثبت الخبرة المهنية من مديرية التربية وليس من المؤسسات

وإن كنت تعمل يجب عليك تقديم استقالتك ضمن الوثائق الطلوبة

والله أعلم

أتمنى ان يفيدوك اكثر

بالتوفيق

=========

>>>> الرد الرابع :

حسب التعليمة الجديدة غير ممكن
اي واحد تابع للوظيف العمومي لا يمكنه المشاركة الا اذا استقالة من منصبه
نصيحة من خوك قعد في بلاصتك و حمد ربي و على 3 سنوات شارك فالحركة و ولي لداركم
هذا هو الحل

=========

>>>> الرد الخامس :

نعم يمكنك المشاركة

=========

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة youcef ha
حسب التعليمة الجديدة غير ممكن
اي واحد تابع للوظيف العمومي لا يمكنه المشاركة الا اذا استقالة من منصبه
نصيحة من خوك قعد في بلاصتك و حمد ربي و على 3 سنوات شارك فالحركة و ولي لداركم
هذا هو الحل

و الله أنا أتفق معك يا أخي في الرأي لانه غير ضامن لنجاحه هذه المرة -------و الحل هو أن يشارك في الحركة الداخلية و الخارجية بين الولايات فالأمر أسهل من المغامرة و المشاركة في مسابقة جديدة ليس متأكد من نجاحه فيها .......لو كنت مكانك لفعلت ما أشار عليك به زميلنا youcef ha أحمد الله على وظيفتك الحالية و شارك في الدخول الى الولاية و ربي يجيب الخير ..........

شكرا على المعلومات

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

شكرا لكل من أبدى رأيه ...........ولكن على حسب علمي انك تستطيع ان تقدم الإستقالة حتى بعد ان تشارك وتنجح

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nono ess
شكرا لكل من أبدى رأيه ...........ولكن على حسب علمي انك تستطيع ان تقدم الإستقالة حتى بعد ان تشارك وتنجح

لالا خويا الوعد بالاستقالة ينحط مع الدوسي ننصحك ابقى في بلاصتك واصبر عامين جايين ومن بعد شارك في الحركة احسن من المغامرة والله يوفقك

صبر يا خويا صبر أنا صحابي راهم في أدرار و تمنراست و راهم الحمد لله
راك في بلادك و راك راجل و كي تتزوج عن وين تكون معاك مرتك هاديك هي دارك :d

السلام عليكم ......لقد قلتي يا أختي (نسمة تفاؤل )بان وعد الإستقالة يضع ظمن الملف هذا يعني انك لا تستقيل مسبقا يعني حتى تنجح في المسابقة اوالعكس ..........يجب ان تستقيل اولا كشرط اساسي لدخول في مسابقة توظيف جديدة وولاية جديدة

يا أخي أترك غير لينجح
القناعة كنز لا يفنى
يخي شعب

تحرك ترزق انا ماتكلتش على لانام ولا لاداس انا صمت شهر رمضان في الطريق وانا ابحث عن من يساعدني في بطاقة الإقامة وصمت 7 أيام في ولايات الجنوب قادما من ولايات السواحل على امل ان يرزقني الله بعمل والحمد الله نجحت ونمت في دار الشباب مع المتشردين وشاربي الخمور والسارقين وكل يوم انام مع نوع جديد مع البشر ولي الحق في العمل في ولايتي يا من يحسب نفسه .......شبعــــــــــــــــــــــــــــــــان ......يا الشبعان إذا راك حاب تخدم بعد ماشي دير الجال في شعرك وتنوظ على 10 ويلهوك بلاداس .........الحمد الله شبعان عليك .........وعندي الحق باه نخدم في ولايتي هذا تعليم وليس نظام عسكري