عنوان الموضوع : مهزلة باتنة اعلانات التوظيف
مقدم من طرف منتديات العندليب

ايعقل استاذ يدرس في التعليم الثانوي مرسم لمدة عامين نجده في راس قائمة الناجحين لاساتذة التعليم المتوسط 2015 كل هذا في مملكة مديرية التربية باتنة
اين هي الصدق و الصداقية ؟
اين هي اصلاحات بن غبريط؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

شكون يسمع ولمن تشكي يا ختي

=========

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماكانش
شكون يسمع ولمن تشكي يا ختي

الشكوة لربي

=========

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة camélia21
الشكوة لربي

سبحانو
حسبنا الله ونعم الوكيل
حتى الشعب تاعنا كاريثة
يخدمو في مناصب ثم يجيو يحشرو فالبطالين في المسابقات
كاين من الناجحين ازدياد 69 و70 هل هذا كان بطال ؟؟ او لاباس بيه ولكن يجي يحشرك على بوسط وينجح رغم انو ممنوع يشارك
ربنا اخرجنا من هذه القرية الظالم اهلها

=========

>>>> الرد الرابع :

صح يا اختي هادي مرسمه نعرفها ...وكيلهم لربي اختي هذا ماكان ...حسبي الله و نعم الكيل

=========

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة orchid violet
صح يا اختي هادي مرسمه نعرفها ...وكيلهم لربي اختي هذا ماكان ...حسبي الله و نعم الكيل

هيا راح تبقى فالليسي خيرلها والبوسط تاعها هذا يجيبو واحد حبيبهم ومعريفتهم ورشوتهم يلصقوه فيه ولا من شاف لا من فاق لا من ريكلامة بلا مايعلقو اسمو فلاليست وفوضى ووو ...

=========

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماكانش
سبحانو
حسبنا الله ونعم الوكيل
حتى الشعب تاعنا كاريثة
يخدمو في مناصب ثم يجيو يحشرو فالبطالين في المسابقات
كاين من الناجحين ازدياد 69 و70 هل هذا كان بطال ؟؟ او لاباس بيه ولكن يجي يحشرك على بوسط وينجح رغم انو ممنوع يشارك
ربنا اخرجنا من هذه القرية الظالم اهلها

شافو الشعب ساكت لي يقولولو عليها قابل بيها ماكانش خلاص الرفض ولا ينفض الغبار عليه شعب قابل بكل شي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة orchid violet

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
حنا ثاني رانا زدنا على روحنا قابلين بكل شي وساكتين

لم تستطع التدريس في الثانوي وهربت الى المتوسط

ايعقل استاذ يدرس في التعليم الثانوي مرسم لمدة عامين نجده في راس قائمة الناجحين لاساتذة التعليم المتوسط 2014 كل هذا في مملكة مديرية التربية باتنة
اين هي اصلاحات بن غبريط؟

ياأختي هذي المخلوقة اللي راكي تحكي عليها والله العام اللي فات نجحت في الليسي في الاحتياط درك بركاو ماتشهرو بالناس ربي يهديكم

اللهم من كان مرتشيا راشي عاملا بالمعريفة منهم ظالما لغيره فسلط عليه امراضا لا شفاء لها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salihastar
ياأختي هذي المخلوقة اللي راكي تحكي عليها والله العام اللي فات نجحت في الليسي في الاحتياط درك بركاو ماتشهرو بالناس ربي يهديكم

يااختي انا مانيش نشهر بالناس والمخلوقة هاذي نعرفها عز المعرفة تخرجت دفعة 2011 ونجحت منصب في الليسي وراهي تقري وهذا العام رانا نشوفو فيها ناجحة في المتوسط حنا حابين نفهمو برك كيفاه راهي تمشي البلاد

ايعقل استاذ يدرس في التعليم الثانوي مرسم لمدة عامين نجده في راس قائمة الناجحين لاساتذة التعليم المتوسط 2014 كل هذا في مملكة مديرية التربية باتنة
اين هي اصلاحات بن غبريط؟

اذا كنت متأكدة جيدا من معلوماتك فعليك الأسبوع المقبل ان تقدمي طعنا ضدها وهذا اقل ما يمكن ان تفعليه لعلهم يحذفونها ويستبدلونها بشخص يستحق ذلك المنصب

ta3bok f lycee normlmen andak post khadama bzf alik alach taharmi khdokhra wala khdokhr bachi yarabah

يااختي انا مانيش نشهر بالناس والمخلوقة هاذي نعرفها عز المعرفة تخرجت دفعة 2011 ونجحت منصب في الليسي وراهي تقري وهذا العام رانا نشوفو فيها ناجحة في المتوسط حنا حابين نفهمو برك كيفاه راهي تمشي البلاد

هاهم ليك النتائج نتاع العام اللي فات شوفي قائمة نتاع الاحتياط ثانوي درك تلقاي اسمها والله عيب بركاونا https://www.gulfup.com/?469W6k