عنوان الموضوع : مهزلة واضحوكة تسوية الوضعية الخاصة ب 2017 اعلانات التوظيف
مقدم من طرف منتديات العندليب

اسمعو ا ياجماعة انا من 2016 وانا انتضر في الاعفاء بموجب قرار الرئيس المتعلق بالذين انهو او تخلو عن الدراسة قبل 2017 وللعلم انا مولود في 1985 .اذا ياجماعة شوفو معايا 2016 ثم 2016 ثم 2015 ثم 2015 ..........اضن الى هنا يتضح للبعض منكم اني حصلت على الاعفاء .اخطاء من ضن ذلك استدعاء للخدمة الوطنية 15 مارس 2015 هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يعني ضللت سنين طوال انتضر في الريح
مانيش معقبهم ويكون واش يكون .

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس الثائر
اسمعو ا ياجماعة انا من 2011 وانا انتضر في الاعفاء بموجب قرار الرئيس المتعلق بالذين انهو او تخلو عن الدراسة قبل 2009 وللعلم انا مولود في 1985 .اذا ياجماعة شوفو معايا 2011 ثم 2012 ثم 2013 ثم 2014 ..........اضن الى هنا يتضح للبعض منكم اني حصلت على الاعفاء .اخطاء من ضن ذلك استدعاء للخدمة الوطنية 15 مارس 2014 هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يعني ضللت سنين طوال انتضر في الريح
مانيش معقبهم ويكون واش يكون .

انا راني كيفك خويا ماتتقلقش انا مانيش رايح ايدهم على الشيخ

=========

>>>> الرد الثاني :

يا خويا انا تاني داروهالي
اريد ان اسالك هل انت كور ميديكال ام لا
للعلم انا تم رفض ملفي بحجة اني طبيب

=========

>>>> الرد الثالث :

والله اخي ماني فاهم واولو انا ماني متخرج ماولو ا حبست القرايا في الاولى ثانوي وكملت بالمراسلة حتى ثالثة ثانوي هذا هو مستواي فقط وزيد بالزيادة قالولي في البداية راه دوسيك مقبول وانشاء الله الاعفاء بصح شوف واش صرا بعثولي اوردبال الكلاب

=========

>>>> الرد الرابع :

مي نت من قبل مخرجتلك حتى أرودابال؟
+
عليك بمراسلة المدرية الوطنية للخدمة الوطنية

=========

>>>> الرد الخامس :

لا سي جاتني لوردبال قبل التسوية بصح ياخويا كي درت الدوسي تاع التسوية قالولي راهو مقبول اكثر من واحد واتذكر انو جماعة ماقبلولهمش الدواسا في ذاك اليوم اما انا قبلوهولي
ياخويا راك عطيتني امل كيفاش نراسل مديرية الخدمة الوطنية ربي يحفضلك امك نشاء الله
انتضر ردك

=========

ساترك لك هنا رد
https://www.djelfa.info/vb/showthread...post1055840432
رد لان وقتي الان ضيق

ارجوك اخي اريد الرد وكيفية الطعن