عنوان الموضوع : الحمد الله خرجت فاءض - تامنفوست
مقدم من طرف منتديات العندليب

الحمدالله و بفضله سبحانه بعد معاناة 16 يوم خرجت فائض من المدرسة العليا للبحرية تمنفوست عدد الفائض كان حوالي 178 و تم الاختيار حسب الشهادة و السن ... اتمنى كل الخير لجماعة لمزالت

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

الحمد لله اخي
انا خرجت اليوم inapte
19 يوم من الضحك و القسرة عرفنا فيها الرجال خويا
و ربي يكون مع خاوتنا اللي حكموهم
البارح حففولهم و لبسوهم
حتى ل inapte
ما طلقوناش كامل
خرجنا في 38 برك و مازالوا 23 ما وجدوش الدواسا تاعهم حتى يخرجو ورا العيد.

=========

>>>> الرد الثاني :

مبرووك علبك خويا و ربي يكون في عون الجماعة لبقات ... جماعة Inapt نظن خرجو واحد صاحبي طلقوه عشية العيد

=========

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shane2010
مبرووك علبك خويا و ربي يكون في عون الجماعة لبقات ... جماعة inapt نظن خرجو واحد صاحبي طلقوه عشية العيد

يبارك فيك خويا و ربي يكون في عون صحابنا لي تحكمو
كيما قلتلك انا تاني خرجت inapte بصح كنا في 61 و طلقو 38 برك 23 عيدوا لتم ما وجدوش الدواسا تاعهم
و كاين حتى لي زاد في الهدرة مع الكولونيل كيما حبيبنا تاع نهار لي ليست. لي قالوا ما نسامحش.
هههه الكولونيل ناس ملاح بزاف
في كازيرنات خلاف لي كابران يطيحولهم بماتهم
و حنا كيما شفت الكولونيل يهدر معانا كي و لادوا
مي كاين عيباد مليحة ليهم العصا.

=========

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة catalani89
يبارك فيك خويا و ربي يكون في عون صحابنا لي تحكمو
كيما قلتلك انا تاني خرجت inapte بصح كنا في 61 و طلقو 38 برك 23 عيدوا لتم ما وجدوش الدواسا تاعهم
و كاين حتى لي زاد في الهدرة مع الكولونيل كيما حبيبنا تاع نهار لي ليست. لي قالوا ما نسامحش.
هههه الكولونيل ناس ملاح بزاف
في كازيرنات خلاف لي كابران يطيحولهم بماتهم
و حنا كيما شفت الكولونيل يهدر معانا كي و لادوا
مي كاين عيباد مليحة ليهم العصا.

ايه شفتو المخلوق هداك يكثر في الهدرة و هادا شي كان خارج inapt كون جا apt هداك كان يتعبوه ياسر .. الحمدالله فاتت سلامات و نتمنى الخير الجماعة لي حكموها .. حكيت معا واحد قالي نهار لعيد دارولنا عقوبة و راهم حاكمينهم طلبة سنة اولى قالي راهم عياونا ربي يكون معاهم

=========

>>>> الرد الخامس :

سلام
حبيت نرىوح متطوع في جانفي إلى مدرسة تامنفوست
هل تنصحوني بهذه المدرسة
شكن اللي تلكوهم من الفائض؟؟
خاوتي كان عندكم ملف طبي ؟

=========

اخي ممكن ان تعطينا معلومات عن طبيب المدرسة و نوعية التخصص الي يحتاجوه و هل المتزوجين حكموهم و لا لالا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سطايفي19
اخي ممكن ان تعطينا معلومات عن طبيب المدرسة و نوعية التخصص الي يحتاجوه و هل المتزوجين حكموهم و لا لالا

طبيب المدرسة عادي يقوم بفحص خفيف و يسئلك ان كنت تعاني من مرض او لديك ملف طبي اما تكون ابت او انستانس من اجل زيارة اخرى عند اخصائي في البليدة .. انا كنت متطوغ و كنت حاط في بالي 100% راح نعقب بعد حوالي 18 يوم صرنا في 320 شخص تما اختيار 70 شخص اولا حسب الدبلوم 4 افراد من كل شعبة ئ وعندما يكون هناك شعبة فيها أكثر من اربعة يخترون الفئة الاصغر سنا انا خرجت فائض .. اذا كان عندك ملف طبي قوي اديه معاك و اذهب من الاوائل و ان كان ملف ضعيف انصحك بعدم اخذه لان اخصائي الدي يبعثوك ليه يقوم بفحصك بالمجهر فقط من كان مريض مرض مزمن او وزنه كبير لي كانو انابت ... هي مدرسة جيدة مقارنة بالمدارس الاخرى .. لكن اظن ان الوضع يختلف بين الدفعات من حيث الفائض ... ربي يسهللكم كامل انشاء الله و ادا كان عندكم سؤال اخر انا في الخدمة :19:

مبروك عليك خويا
كيفاش حسب التخصص ؟ انا مثلا جامعي ادبي 26 سنة ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed mahi
مبروك عليك خويا
كيفاش حسب التخصص ؟ انا مثلا جامعي ادبي 26 سنة ..

اخي انت 90% فائض في اليوم الاخير تم اختيا
ر 70 و 178 فائض واحد منهم كان عندو ماستر ادب عربي خرج فائض ... انت محضوض من ناحية السن و الدبلوم فقط شوف الدفعة لي ممكن يكون فيها فائض

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shane2010

اخي انت 90% فائض في اليوم الاخير تم اختيا
ر 70 و 178 فائض واحد منهم كان عندو ماستر ادب عربي خرج فائض ... انت محضوض من ناحية السن و الدبلوم فقط شوف الدفعة لي ممكن يكون فيها فائض

شكرا خويا ، هذاك الشيء عندهم هما يعررفو انا ماننجمش نشوف ههه انا داير نضرات نتاع شوف بصح مانيش ناقص بزاف وزيد انا دبلوم جامعي تخصص علوم شرعية ماتقوليش برك كاين جامع ثم يقولو لي اقعد صلي بينا هههه ..

شكرااااا لك ومبروووك الاعفاء

الف مبروك اخي ..........

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed mahi
شكرا خويا ، هذاك الشيء عندهم هما يعررفو انا ماننجمش نشوف ههه انا داير نضرات نتاع شوف بصح مانيش ناقص بزاف وزيد انا دبلوم جامعي تخصص علوم شرعية ماتقوليش برك كاين جامع ثم يقولو لي اقعد صلي بينا هههه ..

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
للافادة اخي
نعم يوجد مسجد في المدرسة و يتم اختيار شخص من كل دفعة تخصص علوم شرعية
لكي يشغل منصب الامام
في دفعتنا -سبتمبر الماضي- كان معنا 2 ماستر علوم شرعية
حكمو واحد و الاخر خرج فائض

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سطايفي19

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
طبيب المدرسة كوموندو قسنطيني ناس ملاح و لكن اعلم اخي انه ليس لا يملك الحق في منح الاعغاء
يطرح عليك بعض الاسئلة ان كنت تعاني من مرض او لديك ملف طبي اما يضعك apte او instance للقيام بالفحص المضاد في البليدة
نوعية التخصص الي يحتاجوه يحتاجو كل التخصصات و تصبج الاولوية في التجنيد لصاحب الشهادة العليا و السن الصغير
و بخصوص المتزوجين في دفعتنا -سبتمبر الماضي- كل المتزوجين خرجوا فائض.