عنوان الموضوع : طلب مساعدة من أصحاب الخبرة من الانشغالات
مقدم من طرف منتديات العندليب

كنت أعمل كعون اداري مستخلف مدة 06 سنوات ثم اجريت مسابقة أعوان الادارة ونجحت وعملت لمدة 05 سنوات مرسم
ثم استقلت وأجريت مسابقة مساعدي التربية ونجحت وأنا أعمل الى يومنا هذا مدة 06 سنوات
المطلوب كيف يتم حساب تعويض الخبرة المهنية علما بأن تصنيف المساعد التربوي وعون اداري نفسه أي 07 حسب قانون 2017
شكرا لكم مسبقا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nabilbio
كنت أعمل كعون اداري مستخلف مدة 06 سنوات ثم اجريت مسابقة أعوان الادارة ونجحت وعملت لمدة 05 سنوات مرسم
ثم استقلت وأجريت مسابقة مساعدي التربية ونجحت وأنا أعمل الى يومنا هذا مدة 06 سنوات
المطلوب كيف يتم حساب تعويض الخبرة المهنية علما بأن تصنيف المساعد التربوي وعون اداري نفسه أي 07 حسب قانون 2008
شكرا لكم مسبقا

حسب تعليمة الوظيف العمومي لتعويض الخبرة اخي الكريم تحتسب كما يلي:
1- اذا عملت في قطاع خارج الوظيف العمومي:
تحتسب لك 50% من عدد السنوات التي عملتها مهما كانت الرتبة التي كنت فيها.
2- اذا عملت في قطاع الوظيف العمومي فتحتسب كما يلي:
ان كنت في نفس الرتبة او رتبة اعلى من الرتبة الحالية التي تعمل فيها: تحتسب لك 100% من عدد سنوات
اما ان كنت تعمل في رتبة اقل من الرتبة الحالية فتحتسب لك 50% من عدد السنوات.
الخلاصة:
اذا بما انك عملت في الادارة وهو نفس قطاع الوظيف العمومي و عون ادتاري ومساعد تربوي نفس التصنيف او الرتبة فانت تستفيد من نفس عدد السنوات التي عملتها فما عليك الا تقديم ملف يحتوي كل الوثائق اللازمة من مقررات التعيين و شهادات عمل للفترة التي عملتها في الادارة الى السيد مدير التربية مرفوقة بطلب اعتماد اقدمية بعدها تنتظر حتى تتم اعتماد سنوات الاقدمية بعد تأشير المراقب المالي عليها.

=========

>>>> الرد الثاني :

شكرا لك أخي العابد على التوضيح وبارك الله فيك

=========

>>>> الرد الثالث :

=========

>>>> الرد الرابع :

=========

>>>> الرد الخامس :

=========