عنوان الموضوع : حول احتجاج 04 سبتمبر (هام) من الانشغالات
مقدم من طرف منتديات العندليب

اساتذتنا الافاضل. عيدكم مبارك و كل عام و انتم بألف خير تقبل الله منا و منكم الصلاة و القيام و صالح الاعمال. اما بعد:
اردت طرح هذا الموضوع فيما يخص تاريخ الاحتجاج المقرر يوم 04 سبتمبر .حيث هذا اليوم يصادف اول يوم من الدخول الإجتماعي. و لعل العديد من الاساتذة مازال لديهم غموض حول سير عملية الادماج و مصيرهم. و هناك تردد من بعضهم في الذهاب خاصة في الولايات التي لم تقدم مقرارات التعيين.حيث يودون التوجه للمؤسسات التي يعملون بها. ليتاكدو من ادماجهم من عدمه. و انا متأكد من انهم سيلتحقون بالاحتجاج في حال اقصائهم لا قدر الله.
و أيضا رؤساء المكاتب الولائية يكتنفهم الغموض في اصدار بيان احتجاج. لأنه قد يكون متسرعا نوعا ما. ذللك بسبب المعلومات التي يتحصلون عليها من طرف موظفي مديرية التربية و المصالح المالية. و التي قد تكون مصيبة او خاظئة. لذلك و لكي نتخذ خطوة ايجابية و منظمة.ارجو وضع الاقتراح الذي ترونه مناسبا خاصو رؤساء المكاتب. و نكون يدا واحدة. الوزارة تسعى لتشتيتنا. و رايتم ذلك .ولايات سلمت التعيينات و ولايات اخرى لم تعلق حتى القوائم و يكتفوف ببعض المعلومات. و كما قلت يجب الاتحاد. لا يعقل ان نذهب بضع عشرات في اليوم الاول و يتم طردنا. و نعود خائبين. ارجو من المشرف تثبيت الموضوع و سنتلقى الردود بصدر رحب و بشكل قابل للنقاش و ارجو من الاساتذة الافاضل من الآن و حت يوم الاحد عدم طرح مواضيع تتعلق بالنتائج الا من كان تعيينه بيده.ودعونا من المصادر الموثوقة. و السلام مسك الختام. و انا هنا لمناقشة اي طرح

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

لنتذكر جميعا ان في الاتحاد قوة و يد الله مع الجماعة

=========

>>>> الرد الثاني :

أعتقد أن تاريخ غير مناسب لأن الكثيرين مازالو مترددين كما قلت وينتظرون الخبر اليقين مع بداية الدخول المدرسي

=========

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسين البرشلوني
أعتقد أن تاريخ غير مناسب لأن الكثيرين مازالو مترددين كما قلت وينتظرون الخبر اليقين مع بداية الدخول المدرسي

ماهو التاريخ الانسب.
انا قلت انو لي تأكدو من الرفض يلتحقو يوم 4 سبتمبر و الباقي في هذاك اليوم يكونو سمعو . يلتحقو يوم 5 او 6 سبتمبر

=========

>>>> الرد الرابع :

السلام عليكم

عيدكم مبارك وتقبل الله صيامكم وقيامكم

حقيقتا موضوع في وقته وكما قلت أنت أن الكثير مازال متردد واذا كنت تريد بدأ الإحتجاج يوم 4 سبتمبر ثم ننتظر قدوم البقية الذين تأكدوا ممن رفضهم في اليومين الأخرين

أقول كم عدد الذين تأكد رفضهم وتأكد حضورهم هل عددهم يكفي حتى يسمع صوتهم

وأيضا ماذا لو راوغت مديريات التربية التي لم تعلن وقالت سنعلن يوم 10 أو 20 سبتمبر عندها لن يلتحق الدعم المنتظر يوم 5 و 6 سبتمبر

لذلك أرى أنه يوجد تسرع في هذا الموعد فلو أجل أيام أخرى ليتأكد كيد الوزارة والله أعلم

=========

>>>> الرد الخامس :

السلام عليكم
نلتحق بالاعتصام4-9
واذاكان جديد نجده هناك
ولله الموفق

=========

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled-12
السلام عليكم

عيدكم مبارك وتقبل الله صيامكم وقيامكم

حقيقتا موضوع في وقته وكما قلت أنت أن الكثير مازال متردد واذا كنت تريد بدأ الإحتجاج يوم 4 سبتمبر ثم ننتظر قدوم البقية الذين تأكدوا ممن رفضهم في اليومين الأخرين

أقول كم عدد الذين تأكد رفضهم وتأكد حضورهم هل عددهم يكفي حتى يسمع صوتهم

وأيضا ماذا لو راوغت مديريات التربية التي لم تعلن وقالت سنعلن يوم 10 أو 20 سبتمبر عندها لن يلتحق الدعم المنتظر يوم 5 و 6 سبتمبر

لذلك أرى أنه يوجد تسرع في هذا الموعد فلو أجل أيام أخرى ليتأكد كيد الوزارة والله أعلم

راي جميل. لكن يا اخي تاكذ ان التعيينات كلها انجزت 100 بالمئة و مديرية التربية ستستدعي مدراء المؤسسات لأخذها يوم الخميس. لذلك كل من لم يتحصل على تعيينه يوم الاحد فلا ينتظر شيئا.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaledibrahim
السلام عليكم
نلتحق بالاعتصام4-9
واذاكان جديد نجده هناك
ولله الموفق

هذا هو الرأ ي السليم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaledibrahim
السلام عليكم
نلتحق بالاعتصام4-9
واذاكان جديد نجده هناك
ولله الموفق

فليكن ... لكن يجب ابلاغ البقية .. الذين قد يذهبون يوم 04/09 و لا يجدون أحدا هذل في حال تم تغيير التاريخ؟؟؟؟؟ أنا عن نفسي اذا تم التوافق سأخبر زملائي أنه قد تم تغيير التاريخ و الله الموفق

لا التاريخ لن يتغير و سيبقى 04/09 انا قصدت الاشخاص الذين لم يصدقو بعد

ااختيار الوزارة والمديريات لتاريخ 4 سبتمبر لاعطاء التعيينات صدفة؟ لا اظن ذلك فهم يسعون لتفرقة صفوفنا وتقليص عددنا قدر المستطاع اظن انه لا يجب ان نقع في هذا الفخ حتى ان استدعى الامر تاجيل التاريخ اقترح ان باجل يوم او يومين كاقصى حد اي 5او 6 سبتمبر يكون باقي الاساتذة قد عرفوا مصيرهم والله اعلم

وفقكم الله لما فيه الخير والصلاح

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khodette
ااختيار الوزارة والمديريات لتاريخ 4 سبتمبر لاعطاء التعيينات صدفة؟ لا اظن ذلك فهم يسعون لتفرقة صفوفنا وتقليص عددنا قدر المستطاع اظن انه لا يجب ان نقع في هذا الفخ حتى ان استدعى الامر تاجيل التاريخ اقترح ان باجل يوم او يومين كاقصى حد اي 5او 6 سبتمبر يكون باقي الاساتذة قد عرفوا مصيرهم والله اعلم

و الله هذا أيضا رأي .. كي تكتمل الحجة .. و الله أعلم ... تفاعل الأعضاء هو الذي سيحدد ........

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khodette

و الله بارك الله فيك. قرار ممتاز. لكن أولا علينا جس نبض الوزارة

السلام عليكم

عيد مبارك لكل الامة الاسلامية

محمد بارك الله فيك اخي على الطرح القيم

انا رأيي يتكون من 3 قراءات للاحداث

يوجد 3 تواريخ تحدد نجاح الاحتجاج

أولا فيما يخص تاريخ 4 سبتمبر فالولايات التي إتضحت فيها الامور احسن تاريخ بالنسبة لخا

ثانيا توجد ولايات وعدت بتقديم التعيينات يوم 4 سبتمبر و هذا يعني أنهم لن يلتحقو يوم 4

وهؤلاء يعني تاريخ 5 يساعدهم لبدأ الاعتصام

ثالثا يوجد تاريخ 6 سبتمبر الذي يصادف امضاء الأساتذة محاضر الدخول

يعني يوم 6 سيتمكن الجميع من نعرفة مصيرهم بصفة نهائية