عنوان الموضوع : من فضلكم ، يا أساتذة الفلسفة ، سؤال مهم تحضير بكالوريا
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلآم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لدي سؤالان في مادة الفلسفة أتمنى أن تجيبوني عليهما :
1- عند كتابة المقالة هل نستطيع كتابة العناصر مثلا : طرح المشكلة ، محاولة الحل ....
2- عند الإستدلال بالآيات القرآنية هل كما يقال أنه إجباري علينا أن نذكر الآية والسورة والرقم . . .
وشكراااا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

السلام عليكم حنا على حساب وش قالتلنا الاستادة منكتبوش العناصر خلي فراغ و ابداي و عند الانتقال الى الحجج كيف كيف ونكتبو و لقد دعم هولاء موقفهم ب.......... و ف النقد ديري و لقد وجه انتقاد الى ......

=========

>>>> الرد الثاني :

على مانعرف تقدر تكتب العناصر لانو ماياثرش على المقال تاعك لكن الاحسن ان تترك سطر وعند بداية كل عنصر اترك حولي مربعين ليفهم المصحح انها بداية عنصر جديد
تقبل مروري

=========

>>>> الرد الثالث :

اختي حنا رانا كبرنا على مستوى كتابة العناصر
راكي في مستوى يأهلك للجامعة
يعني كتابة العناصر قراية مدرسة فقط
هذا هو رأيي وكذلك رأيي الاستاذة نتاعي
لازم تخلفي سطر ولاسطرين بين العنصر والاخر فقط

اما بالنسبة للايات نو ماشي شرط ذكر السورة والرقم لالالا عادي

=========

>>>> الرد الرابع :

اختي كانو ميكتبوهمش في السنوات الماضية و لكن هذه السنة اجباري تكتبي العناصر قالهالهم في الندوة الأخيرة لأساتذة الفلسفة... مثلا : النقد التحليل المقدمة.. الخ , و الله اجباري و هذا خبر صحيح و من مصادر موثوقة وانتي كي تكتبيها ماراح تنقصلك والو من المقال بالعكس توضح و تفصل الفقرات عن بعضها البعض و تسهلي عمل المصحح ااما عن الأيات و الأحاديث ليس شرط اكتبي قال الله تعالى ولا قال الرسول ص تكفي و شكرا

=========

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حمزة8
اختي كانو ميكتبوهمش في السنوات الماضية و لكن هذه السنة اجباري تكتبي العناصر قالهالهم في الندوة الأخيرة لأساتذة الفلسفة... مثلا : النقد التحليل المقدمة.. الخ , و الله اجباري و هذا خبر صحيح و من مصادر موثوقة وانتي كي تكتبيها ماراح تنقصلك والو من المقال بالعكس توضح و تفصل الفقرات عن بعضها البعض و تسهلي عمل المصحح ااما عن الأيات و الأحاديث ليس شرط اكتبي قال الله تعالى ولا قال الرسول ص تكفي و شكرا

علاش انت حظرت الندوة

=========

لا لكن استاذ اخبرنا بذلك

انا والله مادخلت راسي حكاية
مقدمة
عرض

راهيي تسمط شكل المقالة
ماتعودش مقالة مليحة
تولي مقالة نتاع واحد يقرا في مدرسة

ههه يا اخي واالله انا هكدا سمعت ... وايدا ولينا نهدرو على le niveau صدقني ما بقاتش قرايا و مابقا والو كلش راح في هاد البلاد و شكرا مرة اخرى

شكر خويا على النصيحة
والله غير كنت مش رايحة نديرها
وفي الحقيقة جامي درتها

وللعلم فقط انا اخت ولست اخ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــآكـ
اختي حنا رانا كبرنا على مستوى كتابة العناصر
راكي في مستوى يأهلك للجامعة
يعني كتابة العناصر قراية مدرسة فقط
هذا هو رأيي وكذلك رأيي الاستاذة نتاعي
لازم تخلفي سطر ولاسطرين بين العنصر والاخر فقط

اما بالنسبة للايات نو ماشي شرط ذكر السورة والرقم لالالا عادي

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته ،
في البداية أنا خوك ،
أما بما أنك في مستوى الجامعة ومؤهل علآه راح تعقب البآآك ريح وخلآص ، وهذه ماهيش طريقة للإجابة عن أسئلة الناس لأنه هنا تبان أنت لي راك مستوى دراري لازم نعاودولك أداب الحوار في المدرسة
أستـــــــــــــغفر الله

attention dirou (mou9adima 3ard khatima)psq may3tiwkoumche les notes en plus de ça hakdak twela manhajia machi ma9el je vous conseil attention dirouhoum

سلام اخ امير المنتدى حداري من كتابة العناصر عندما تصل الى كل مرحلة جديدة يجب ترك على الاقل مربعين ثم تكتب و عندما تنتهي من كل مرحلة ان تضع نقطة دليل على النهاية
و في الايات القرانية لا تضع السورة او الرقم ادخل قال تعالى او رسول الله صلى الله عليه و سلم مع الشكل و ضعها بين شولتين و ربنا يوفنا جميعا و تمنياتي بالنجاح.